لقد أعطانا الجزء الثاني من العرض التقديمي الذي قدمته Naughty Dog من فيلم The Last of Us فكرة جيدة عن المعركة مثل شخصية (إيلي) ، لكن القصة لا تزال إلى حد كبير لغزا يصعب إدراكه. لكن خلال جلسة مبكرة من هذا الأسبوع ألقى مدير اللعبة (نيل دركمان) تلميحا محيرا عن بنية اللعبة حيث قد تنتقل الرواية أو قصة اللعبة بين وقتين مختلفين ، بقدر ما قفزت تلك التي خلفها (وهي ثلاث ساعات وهي تركز على إيلي في فيلم The Last of Us) بين نقطتين في الوقت المناسب.
وفي حديثه في E3 Coliseum يوم الثلاثاء ، أشار مدير اللعبة نيل دروكمان إلى Left Behind قائلاً "كان لدينا جدولين زمنيين كنا نلعبهما في [Left Behind] وهذا أمر مثير للاهتمام لإخبار قصة." ثم ذهب بعد ذلك لسرد مجموعة من التفاصيل المبهمة حول كيفية تنفيذ الجزء الأخير من اللعبة الشهيرة The Last of Us II وقال على أن أداة رواية القصص في هذه القصة ستكون مشابهة Left Behind وقال: "على الأقل في هذا العرض التجريبي ، تشاهد مرتين المكان الذي تجري فيه القصة ، وربما يتوسع هذا الأمر أكثر". (يمكنك سماع هذا بنفسك في حوالي 5:52 في الفيديو أعلاه).
تعليقات
إرسال تعليق